بكري يرد على تصريحات تامر أمين المهينة لأهل الصعيد

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 6:27 am

 بكري يرد على تصريحات تامر أمين المهينة لأهل الصعيد



رد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على  التصريحات المسيئة من  الإعلامى تامر أمين بحق أهل الصعيد، قائلًا: "لا يجب إهانة أي فئة من فئات المجتمع لا الصعيد ولا بحري ولا أبناء النوبة او أبناء سيناء، ولا المسلمين او المسحيين، والنقد يكون للأشخاص فقط".
وقال "بكري" خلال حواره  على قناة "المحور" إن الرئيس السيسي في أحد لقاءته السابقة مع الإعلاميين أشاد بالصعيد وأهل الصعيد ودورهم وأنهم أصحاب الشهامة والكرامة، موضحًا أن الصعايدة يصبرون على البلاء من أجل مصحة البلد، ولهم دور وطني بارز.





وأضاف مصطفى بكري، أن إهانة أبناء الصعيد والريف ووصف بناتهم أنهم خادمات كلام عيب ويعتبر إهانة، مشيرا إلى أن الصعايدة جزء من الوطن وهم أبناء مصر.
وطالب الحكومة بإصدار قانون يمنع إهانة الفئات المجتمعية في مصر ، ومحاسبة أي شخص يهين الآخرين ويتطاول على المصريين، معقبا : "رجالة الصعيد كانت بتحمي أقسام الشرطة ومش هيقبلوا الإهانة من حد"



https://youtu.be/uwuqqqzRRs8


الوفد

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play