نكشف لكم عن الرسالة الموجهة نادي سيمبا لجماهيره قبل ملاقاة الأهلي

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 8:19 am

نكشف لكم عن الرسالة الموجهة نادي سيمبا لجماهيره قبل ملاقاة الأهلي

قال محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا: إن النادي الأهلي أدى تدريبات بدنية خلال التدريب الأخير، وكان هناك تركيز على بعض الجمل التكتيكية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e" أن نادي سيمبا يستنجد بجماهيره لمساندته أمام عملاق أفريقيا.
 

وتابع: "مدرب سيمبا دعا الجماهير لتشجيع فريقه أمام النادي العظيم"، مشيرًا إلى أن سيمبا حصل على موافقة الكاف لحضور 30 ألف مشجع.

وأكد أن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ستقام غدًا الثلاثاء في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.






في سياق آخر أعلن موقع "جلوب سوكر العالمي" للإحصائيات، احتلال النادي الأهلي، صدارة ترتيب أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في القرن الحادي والعشرين.

وشهدت القائمة تصدر النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا وثالث العالم القائمة برصيد 45 لقبًا، فيما تواجد بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا ومونديال العالم، في مرتبة الوصيف برصيد 44 لقبًا.

فيما ضمت القائمة أندية كل من "لينكولن ريد برصيد 40 لقبا، وبورتو البرتغالي 35 لقبا، وبرشلونة الإسباني وسيلتك الإسكتلندي 34 لقبا، شاختار الأوكراني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي 33 لقبا، ريال مدريد وباريس سان جيرمان 30 لقبا".


من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني، عصر  غدٍ الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قال سامي قمصان، مدرب الأهلي: إن فريق سيمبا التنزاني اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا وحقق فوزا مهما في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات، وهو يتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة على ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج في مواجهة الأهلي.

أضاف: «هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلي تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا؛ للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play