الحكم بحبس مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيرى

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 8:58 pm

 الحكم بحبس مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيرى

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بمعاقبة محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، السابق، بالسجن لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب عليها.
الوزيري: هيفاء وهبي زوجتي من 2017





قال مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد وزيري، إنه تزوجها قبل 3 سنوات، وكانت تعيش معه في بيت واحد.
وبدأت الأزمة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها، عندما جاء تصوير فيلم أشباح أوروبا، قائلا: «شخصية دخلت بيننا وبعدها رفضت العمل في الفيلم».
وأضاف «وزيري»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه تزوج هيفاء وهبي منذ عام 2017، ولكن علاقتهما توترت قبل بدء تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، قائلا "اتفاجأت برحيلها قبل استكمال الفيلم ولا تريد السفر لأوروبا".
وتابع: «أنا وهيفاء لم ننفصل وكنا نعيش في نفس المنزل، بعدها طلبت السفر إلى الخارج وأكدت بأنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسميا».
وأضاف مدير أعمال الفنانة اللبنانية: «لم أكن أريد الإعلان عن الزواج، وكنت زوجها قبل أن يقال عني مدير أعمالها، ولدي قسيمة الزواج». 
https://youtu.be/bBdw53XF4hk

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play