منة عرفة ترد على متابعة تشكك في دينها

منذ 2 يوم
February 22, 2021, 10:08 pm

منة عرفة ترد على متابعة تشكك في دينها



عبرت الممثلة الشابة منة عرفة عن شعورها بالغضب الشديد عندما شككت إحدى المتابعات في دينها وعلاقتها بالإسلام وقالت أنها لا تعرف أي شيء عن الدين وهذا ما دفعها للرد عليها خلال فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على إنستقرام.

منة عرفة ترد على متابعة تشكك في دينها





منة عرفة تحدثت عن إحدى المتابعات التي تركت تعليق طلبت خلاله منها أن تخاف الله رب العالمين وهو ما أغضبها وردت عليها بشكل شخصي وأكدت لها أن لا أحد يمكنه أن يحكم على علاقتها بالله والعلاقة بين العبد وربه هي علاقة سرية ولا يحق لأحد التدخل بها.


أزمة منة عرفة مع المتابعين لم تنتهي عند هذا الحد حيث حاول البعض الدفاع عن المتابعة التي انتقدت منة عرفة حيث رد عليها أحد المتابعين بأنها لا تعرف شيء عن الدين ومن الأفضل أن تلتزم الصمت وعندها قررت الرد على الجميع من خلال هذا الفيديو.
منة عرفة تحدثت بانفعال شديد وقالت أنا مسلمة الحمد لله ولست كافرة وأعرف الكثير عن ديني وأضافت أنها ليست في حاجة لاستعراض معلوماتها الدينية لا ترغب في التحدث عن الدين أمام الجمهور وأي شعائر تقوم بها هي أمر شخصي ولا يجوز لأحد أن يسأل عنها بهذا الشكل حتى ولو اختلف الجمهور على ما تعتمد عليه من إطلالات.
ديانة منة عرفة
وأضافت منة عرفة أن الكلام الطيب هو الأساس غير ذلك يجب على الإنسان الصمت وأكدت أنها لا تحكم على أي شخص وبالتالى لا يجب أن يحكم عليها أحد ولن تسمح لأشخاص أخذوا جزء من الدين وتركوا الباقي بالحديث إليها في هذا الموضوع وقالت: الكلمة الطيبة صدقة، ولازم تتعلموا متيجوش على غيركوا، بلاش الكلام اللي بيوجع وبيأثر في الواحد، أنا أهلي ربوني زي ما أهلكم ربوكوا بالظبط، والوسط اللي أنا فيه أكيد بيعرف ربنا، وربوني على الصح والغلط، عندي أب وأم وأخوات بيزعلوا لما يشوفوا الكلام ده.
منة عرفة ختمت كلامها قائلة: من حقك تقول رأيك في شغلي، في دور ليا، أو في لون شعري، أو فستان لبساه، إنما خصوصياتي خط أحمر، وده مش هسمح بيه أبدا، لا من قريب ولا من بعيد.

نقلا عن ليالينا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play