مروان محسن يدرس الرحيل عن النادي الأهلي

منذ 1 شهر
February 22, 2021, 10:52 pm

أكد تامر النحاس وكيل اللاعيبن ووكيل مروان محسن مهاجم الأهلي، أن مروان مهاجم كبير ويمتلك قدرات فنية كبيرة، بدليل استمراره مع الأهلي حتى الآن مضيفًا في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" عبر إذاعة نجوم FM، بأن مروان لا يختلف أحد على قدراته الفنية، ولكن مازال الحظ لم يحالفه خلال الفترة الماضية.
وأوضح وكيل مروان محسن ندرس خلال الفترة القادمة حتى نهاية الموسم فكرة الإعارة لمدة موسم يخرج فيها مروان محسن، مازالنا لم نحسم الأمر ولكن ندرس ذلك، ولو ذلك في مصلحة اللاعب والنادي الأهلي سنقوم بهذا الأمر فورًا.





وأكد النحاس أن مروان محسن يحتاج لدعم زملائه داخل الملعب، مروان سعيد بالروح العالية والعلاقات الطيبة بينه وبين زملائه في الأهلي.
وتابع أن مروان مر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أكثر من ١٠ مدربين والجميع مقتنع بإمكانيات مروان.
وشدد النحاس أن جميع مدربي الأهلي والمنتخب الذي تدرب معهم مروان جميعهم اشادوا به، بالإضافة الي انهم لم يروا أي فوارق فنية بين مروان وبين المهاجمين المتواجدين بالدوري.

نقلا عن الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play