تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 10:03 am

تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم والقنوات الناقلة


يخوض اليوم الثلاثاء ، الأهلي والزمالك مواجهتين قويتين في مشوارهما في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا خارج ملعبهم ، حيث يحل الأهلي ضيفا علي سيمبا التنزاني والزمالك علي تونجيت السنغالي .


موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد بينامين مكابا بمدينة دار السلام بتنزانيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى ان سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


light-dark.net



ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بالتساوي مع سيمبا التنزاني وبفارق الأهداف، أو تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن سيمبا، وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة. 


ومن المنتظر أن يرتدي الأهلي اليوم التيشيرت الأزرق والشورت الأبيض فيما يرتدي فريق سيمبا التيشيرت والشورت الأحمر ويحضر اللقاء 15 الف مشجع بعد موافقة الأمن على حضور 25 ٪ من سعة الاستاد الذي يتسع لـ 60 الف مشجع .

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق تونجيت السنغالي على ملعب لاديور في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.





القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لات ديور في السنغال، ويتم نقلها مباشرة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت.


light-dark.net


ويسعى لاعبو الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق تونجيت لذلك تحدث باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وتابع باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء اليوم وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة".

وواصل: "يجب أن نعمل بجدية في لقاء اليوم ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط".

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

وتضم قائمة الفريق كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء  ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play