قناة مجانية تعلن إذاعة هذه المباراة ..ضربة لـ بي إن سبورت

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 10:12 am

قناة مجانية تعلن إذاعة هذه المباراة ضربة لـ بي إن سبورت 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مواجهة قوية اليوم  عندما يلعب أمام سيمبا التنزانى فى تمام الساعة الثالثة عصرا والمقرر إقامتها بينهما فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأعلنت قناة مكسبى المفتوحة على النايل سات إذاعة مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى والمقرر إقامتها غدا فى تنزانيا عبر شاشتها المفتوحة ، رغم امتلاك بي إن سبورت القطرية كافة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بداية من دور المجموعات بشكل حصري .





كما أعلنت قناة مكسبي إذاعة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى المقرر إقامتها اليوم حتى الآن .

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسميا، رفض تأجيل مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي التى من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الكاف خطابا رسميا من قبل الزمالك يطلب فيه بتأجيل مباراته أمام بطل السنغال بسبب ظروفه تأخر وصوله إلى السنغال نتيجة الطيران.

وأعلن الكاف أن سر رفض طلب الزمالك الخاص بتأجيل المباراة بسبب وصوله قبل المباراة بـ 24 ساعة وأكثر وهو الأمر الذى لا يندرج ضمن قوائم الطوارئ الخاصة بالكاف.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت للسنغال بعد رحلة معاناة فى السفر من مطار القاهرة إلى داكار استغرقت قرابة الـ 23 ساعة بسبب عدم قدرة الطائرة الخاصة على عبور الأجواء الموريتانية لعدم حصولها على تصريح، الأمر الذي جعل البعثة تمكث فى الجزائر 6 ساعات حتى تمكنت وزارة الشباب والرياضة والطيران المدنى والخارجية من إنهاء الأزمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play