أبو حامد يهني الأقباط بصوم نينوى ربنا يتقبل

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 2:27 pm

أبو حامد يهني الأقباط بصوم نينوى: ربنا يتقبل

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






هنأ محمد أبو حامد السياسي المصري والبرلماني السابق، الأقباط بمناسبة بدء صوم نينوى.

حيث قال أبو حامد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، :" أحبائي المسيحين - صيام يونان - كل عام و أنتم بخير و ربنا يتقبل".

تجدر الإشارة أن الكنيسة القبطية الارثوذكسية بدأت، أمس الاثنين، أول أيام صوم يونان النبي، حيث يستمر صيام يونان إلى ٣ أيام بدءًا من يوم الاثنين وينتهي اليوم الأربعاء.
ويعد " صوم يونان " أو "صوم نينوي" صوم اعتاد الأقباط على صيامه قبل ١٥ يوم من الصوم الكبير وهو "صوم القيامة"، وتنظر الكنيسة إلى قصة يونان وتتعلق بوجود يونان النبي في بطن الحوت لمدة ٣ أيام، على أنها رمز لقصة السيد المسيح مثلما صلبه وفى اليوم الثالث قام من الأموات، وعقب انتهاء الصيام تحتفل الكنيسة الخميس بفصح عيد «يونان» .





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play