جنايات الزقازيق تحكم بالإعدام شنقا لـ 3 أشخاص.. تعرف على السبب

منذ 2 يوم
February 23, 2021, 2:50 pm

جنايات الزقازيق تحكم بالإعدام شنقا لـ 3 أشخاص تعرف على السبب



عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة  المستشار أحمد محمد الشهاوى، وعضوية المستشارين على رجب، ومحمد مصطفى، وسكرتارية نبيل شكرى،  3 أشخاص بالإعدام شنقا، والسجن عشر سنوات لمتهم آخر بتهمة قتل مواطن وسرقته.





تعود أحداث القضية رقم 31018 جنايات مركز شرطة فاقوس، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى فاقوس العام بوصول" محمد ف ع " جثة هامدة أثر إصابته بأعيرة نارية.
وتوصلت تحريات ضباط  البحث الجنائي بالشرقية، إلى قيام " خالد م أ " 25 سنة تاجر فراخ، و" عبد الرحمن إ " 22 سنة بائع زيت، و" أحمد م ع" 24 سنة فلاح، و" ثروت م ن" 26 سنة فلاح، بارتكاب الواقعة، وقتل المجنى عليه، بأن استوقفوه لسرقته وأشهروا نحوه السلاح، وعندما قاومهم قتلوه، تم القبض على الجناة وإحالتهم من قبل المستشار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم


نقلا عن: اليوم السابع


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play