الأهلي يفرض التعادل على سيمبا بعد 30 دقيقة

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 4:13 pm

الأهلي يفرض التعادل على سيمبا بعد 30 دقيقة



لا يزال التعادل السلبي يفرض نفسه على مباراة الأهلي أمام مضيفه سميبا التنزاني والمقامة على ملعب مكابا العاصمة التنزانية دار السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.







وشهدت ال30 دقيقة الماضية سيطرة واستحواذ من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات اللعب وأضاع نجمه لويس ميكويسوني أخرط فرص اللقاء في الدقيقة 6 تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ببراعة.

أما فريق الأهلي فلم يشكل خطورة على مرمى الفريق التنزاني طوال الـ15 دقيقة الأولى وفضل الاعتماد على التأمين الدفاعي، فيما أتيحت له فرصة محققة عن طريق كهربا الذي تلقى تمريرة رائعة من جونيور أجاي لكن كهربا سددها فوق العارصة لتضيع فرصة خطيرة للأصحاب القمصان الحمراء في هذا اللقاء.



الفجر

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play