بعد فوزه على الأهلي .. سيمبا يتصدر المجموعة في دوري الأبطال

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 7:19 pm

بعد فوزه على الأهلي سيمبا يتصدر المجموعة في دوري الأبطال





خسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الثلاثاء، بملعب "مكابا" فى مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف سيمبا ميكويسوني فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، حيث قدم الأهلي عرضا متواضعا على مدار الـ90 ولم ينشط إلا في الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.
وبهذا الفوز رفع سيمبا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في الصدارة، وفيتا كلوب في المركز الثاني فيما أصبح الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط والمريخ السوداني في المركز الرابع والأخير.
كما أن تلك هي المواجهة الخامسة للأهلي ضد سيمبا في بطولات إفريقيا بشكل عام والثالثة في دوري الأبطال، وخسر الأهلي 3 مرات وفاز مرتين.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play