أنجيلا ميركل تعلن ألمانيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 7:52 pm

 أنجيلا ميركل تعلن ألمانيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا






أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اليوم الثلاثاء، أن ألمانيا تشهد الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا المستجد. وبحسب وكالة "رويترز" فإن ميركل أدلت بهذا التصريح خلال كلمتها أمام الحزب المحافظ في البرلمان الألماني "البوندستاج". وكان معهد روبرت كوخ الألماني للأمراض المعدية، المعني بمتابعة جائحة كورونا في ألمانيا، أعلن في وقت سابق من الويم ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 68,318 حالة وفاة، وذلك عقب تسجيل 415 حالة وفاة جديدة. كما أشارت بيانات المعهد أيضا إلى أن عدد الإصابات المؤكدة ارتفع منذ بداية الجائحة في البلاد، إلى مليونين و394811 بعد تسجيل 3883 إصابة جديدة. وكانت ميركل قررت خلال اجتماع مع رؤساء حكومات الولايات الألمانية، الأسبوع الماضي، تمديد إجراءات الإغلاق المفروضة في ألمانيا، لمنع انتشار فيروس كورونا حتى 7 مارس المقبل.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play