رجوع القبطية مارتنيا مناع بديروط بعد اختفائها .. بالصور

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 10:08 pm

رجوع القبطية مارتنيا مناع بديروط بعد اختفائها بالصور
كتب : نادر شكرى عادت اليوم الفتاة القبطية المختفية مارتينا مناع ناجح - ١٩ عاماً - الي اهلها بقرية مساره بديروط اسيوط ، بعد تدخل جهات سيادية استجابة لضغوط السوشيال ميديا وأسرتها وكانت تم تداول شهادة اشهار اسلام للفتاه على وسائل التواصل الاجتماعى ولكن عادت الفتاة بعد جهود من مسئولين بالقاهرة بعد ما أثير حول ما قام به أحد افراد امن اسيوط عندما قام بتسليم الفتاة لعمها ، ودفعه لتوقيع إقرار بالاستلام ، وطلب منه الخروج من المقر الأمنى والفتاة سوف تخرج بعده ولكن خرج العم ولم تخرج الفتاة وانكر الأمن معرفته به ،وهو ما أثار غضب الأسرة حول خداع الأمن حتى تدخلت أطراف عليا لعودة الفتاة بعد نشر صورة لها بالحجاب.





light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net



نقلا عن الاقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play