الجمهور ينتقد عمرو دياب .. عمرك ما هتعوض دينا الشربيني

منذ 2 شهر
February 23, 2021, 10:35 pm

الجمهور ينتقد عمرو دياب "عمرك ما هتعوض دينا الشربيني"






 رغم ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها إعلان عطر النجم عمرو دياب الجديد فإن جمهور الفنانة دينا الشربيني، انتقد الهضبة بعد طرحه، وظهوره فيه مع الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات. وجاءت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي: "لسه مش لاقي اللي عايزه في أي واحدة برضه؟   علق آخر: "بتمنى إنت ودينا الشربيني ترجعوا لبعض".   وكتب شخص آخر: "عمرك ما هتعوض واحدة في جمال روح دينا الشربيني".   كتبت أخرى: "البنت الأولى بتشبه دينا الشربيني ولا أنا بيتهيألي".   وطرح الهضبة عمرو دياب بنهاية 2020، ألبوم "يا أنا يا لأ" الثاني له في العام الماضي، حيث طرح ألبوم "سهران" في الأسواق مطلع مارس الماضي، من إنتاج شركة الهضبة "ناي".

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play