قصة أصغر عروسين في مصر .. العريس عمره 13 عاما

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 10:45 pm

 قصة أصغر عروسين في مصر العريس عمره 13 عاما



يقف بجوار العروس بالكاد لا يصل إلى مستوى كتفها، من يراه دون معرفة مسبقة به أو بالاهل في الحفل يظن أنه شقيق العروس، أو أحد أقاربها، ملامح الطفولة ظاهرة على وجهه لكل من يراه، أما ملامح الطفولة على وجه العروسة فحاولت إخفائها باستخدام مساحيق التجميل وإطلالة مبالغ فيها لتبدو كعروس جميلة. 

استكمالا لزواج القاصرات، أقيم حفل زفاف لطفلين لم يبلغ أيا منهما السن القانوني للزواج، العريس هو عمر محمود البلم وعمره 13 عاما، والعروس تدعى ياسمين البلم تكبره بعامين.







تصدر العروسين مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال مقاطع فيديو وصور متداولة لهما في حفل الزفاف، تحت عنوان "أصغر عروسين في مصر"، وبحسب ما تم تداوله عنهما فإن الزواج جاء بعد قصة حب جمعتهما "واخدين بعض على حب".

أقيم حفل الزفاف المثير للجدل في قرية "برطس" في أوسيم بمحافظة الجيزة، وظهر العريس أقصر من العروس مرتديا بدلة سمراء اللون، فيما كان والد العروس على يمينها مرتديا جلباب، وكتبت أسماء على فيديو متداول لحفل الزفاف: "الفيديو حقيقي والعريس هو اللي لابس بدلة واللي جمبها أبو جلابية أبو العروسة".

هذه ليست الواقعة الأولى لواج أطفال في مركز أوسيم، حيث تم تداول عدد من حالات الزواج دون السن القانوني في المركز، أما قرية برطس فهي قرية ريفية بسيطة بها عدد من الأراضي الزراعية ويقطنها حوالي 50 ألف شخص.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play