نجم الأهلي يحذر من هجوم بعض جماهير على اللاعبين

منذ 1 شهر
February 23, 2021, 11:43 pm

نجم الأهلي يحذر من هجوم بعض جماهير على اللاعبين


عبر شريف عبد الفضيل، نجم الأهلي السابق، عن استيائه من انتقاد بعض جماهير القلعة الحمراء، التي هاجمت لاعبي الفريق والمدرب بيتسو موسيماني، بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، ضمن لقاءات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.







وكتب عبد الفضيل، عبر حسابه على تويتر: "ما هذا الهجوم الغريب على اللاعبين والمدرب، هذه مباراة في منتصف المشوار وليست النهاية، أكيد هناك أخطاء، جمهورنا الحبيب لا يجب أن ننساق وراء البعض لإسقاط الفريق، ولكن نحن روح الفريق، شجع لآخر نفس، هذا ما تعودنا عليه من جمهورنا العظيم". 

light-dark.net


وخسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الثلاثاء، بملعب "مكابا" في مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
سجل هدف سيمبا ميكويسوني في الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، وقد الأهلي عرض متواضع على مدار الـ90 ولم ينشط إلا فى الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play