هيفاء وهبي عن قرار إعتقال مدير أعمالها

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 4:15 am

هيفاء وهبي عن قرار إعتقال مدير أعمالها
بعدما هاجمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مدير أعمالها المنتج محمد وزيري، بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس الأخير خمس سنوات.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بعد الحكم، بحبس مدير أعمالها السابق لمدة خمس سنوات بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أموالها ونشرت عبر حسابها على تطبيق (تويتر) نص الحكم، ووجهت الشكر للقضاء المصري العادل، كما شكرت المحامين الذين دافعوا عنها وساندوها، وفق (لها).

وكتبت: "الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكراً للقضاء المصري العادل، وما النصر الا من عند الله والحمدلله".






وكان محامي هيفاء قد أعلن منذ فترة أنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة، وذلك بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج وزيري منها.

وأوضح دفاع هيفاء أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم منها ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس وزيري أربعة أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلى المحاكمة.

و يذكر أن الخلاف بين هيفاء ووزيري اندلع في النصف الأول من 2020، بعد سنوات من التعاون معاً، كان آخرها مشاركتها في فيلم "أشباح أوروبا" الذي دخل به وزيري مجال الإنتاج السينمائي، ولم يتم عرضه حتى الآن بسبب تلك الأزمة.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play