ليلة مرعبة.. بالصور طفل ينجو من الموت بأعجوبة

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 11:32 am

ليلة مرعبة طفل ينجو من الموت بأعجوبة


​ ليلة من الرعب قضتها أسرة كيران، الطفل البالغ من العمر 14 عامًا، بعدما ضرب البرق منزلهم في أثناء نومه؛ مما تسبب في حريق كاد يودي بحياته، قبل أن تتمكن والدته من إنقاذه بإعجوبة.



وجرت الواقعة في مدينة إدنبرة عاصمة اسكتلندا؛ حيث ضرب البرق، السطح المجاور لغرفتي الطفلين كيران، وشقيقه الأكبر لويس صاحب الـ20 عامًا والذي تواجد حينها خارج المنزل.





light-dark.net


ثوان قليلة مرت على سماع كيري كوين، والدة الطفلين، لدوي الحادث وانطفأت الأضواء وسط انطلاق أجهزة إنذار الدخان، حتى بادرت بالصعود إلى الطفل الذي وجدته نائما بغرفته في الطابق العلوي، بينما الحريق يملأ أرجاء المكان، بحسب سي بي سي.

light-dark.net


الحريق حول المكان إلى غير قابل للسكن، ولكن كيري التي كانت مستيقظة وقت وقوع الحريق لشعورها بالآم في الأسنان، نجحت في إنقاذ كيران: الشيء المهم هو خروجنا فقط، وبمجرد أن كنا في الخارج وآمنين، كان الأمر مرعبًا ورهيبًا لرؤية وإدراك مدى السرعة التي اندلعت بها النيران.

light-dark.net


والدة كيران تعلق على الحريق
وقالت السيدة كوين: لم أفكر قط في غضون السنوات الماضية، أن ذلك يمكن حدوثه لنا، كنا غير محظوظين، لكني أشعر بأنني محظوظ للغاية لأننا على قيد الحياة لنروي القصة.

light-dark.net


تصريحات لويس بعد الحريق
قال لويس، إن الحادث جعله أكثر يقظة بشأن السلامة من الحرائق، مضيفًا لم أعد أترك الشاحن طوال الليل، حيث أقوم بالتأكد من إخراج كل شيء قبل أن أنام، لقد أصبح لدي وعي متزايد بالنار ومخاطرها.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play