بعد ساعات من تعرضها لحادث مأساوي| بالصور فتاة تشنق نفسها

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 10:43 pm


 بعد ساعات من تعرضها لحادث مأساوي بالصور فتاة تشنق نفسها



شنقت فتاة مراهقة لم يتجاوز عمرها الـ 18 عامًا نفسها بعد ساعات من تعرضها لحادث اغتصاب في إحدى الحفلات التي كانت تشرب فيها الخمر وتتعاطي المخدرات.

ووفقًا لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية، عثرت الشرطة على الفتاة مشنوقة بعد أن أخبرت أصدقاءها أنها تعرضت للاغتصاب أثناء سكرها في إحدى الحانات قبل انتحارها بليلة. 





وتعرفت الشرطة على مغتصب ميجان يونجر من مدينة إيبسويتش بمقاطعة سوفولك الإنجليزية، لكن دائرة الادعاء الملكية قررت عدم توجيه التهمة إليه ولن يقدم للمحاكمة قط. 

وأوضح الطبيب الشرعي أن الفتاة تناولت ثلاثة أنواع من المخدرات في اللية السابقة من انتحارها كما أنها عانت من مشاكل صحية وعقلية جعلتها عرضة للأفعال الاندفاعية.

وقبل أيام قليلة من وفاتها هددت الفتاة بالطرد من منزلها بسبب مخاوف مالكه من صحتها العقلية، كما وجدها المسعفون والشرطة منتحرة شنقًا في شقتها بعد كسر الباب. 

اقرأ أيضًا: الشرطة تطارد شابا يسير عاريًا في شوارع لندن فيديو وصور

light-dark.net


light-dark.net


3 / 4

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play