مفاجأة .. سلالة جنوب إفريقيا المتحورة لا تستجيب للقاحات

منذ 1 شهر
February 24, 2021, 11:17 pm

مفاجأة سلالة جنوب إفريقيا المتحورة لا تستجيب للقاحات






قال الدكتور اسامة حمدي أستاذ أمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد الأمريكية ان ادارة الدواء الامريكية لم تصرح بإنتاج لقاح " جونسون اند جونسون" حتى الآن ولكنها أكدت على قدرة اللقاح على الحماية وهذا ما يمكن من الموافقة على إنتاج اللقاح للاستخدام الطارئ . وأضاف اسامة حمدي خلال مداخلة هاتفية في برنامج " المواجهة " المذاع على قناة " اكسترا نيوز " ، فعالية لقاح " جونسون اند جونسون"  اختبرت في مكانين الاول الولايات المتحدة الأمريكية وفي جنوب افريقيا  لأن جنوب افريقيا بها سلالات من كورونا لا تعمل ضدها اللقاحات . واوضح اسامة حمدي ، أن لقاح "جونسون اند جونسون"  تم تصنيعه بنفس الطريقة التي  صنع بها لقاح استرازينيكا والتي صنع بها اللقاح الروسي .

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play