فرنسا تعلن تدهور الأوضاع بسبب كورونا .. تدابير سريعة وصارمة

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 4:31 am

فرنسا تعلن تدهور الأوضاع بسبب كورونا تدابير سريعة وصارمة



أعلنت الحكومة الفرنسية، اليوم الأربعاء، تدهور الأوضاع بشأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد، مؤكدة أن الأمر مثير للقلق في عدد كبير من المقاطعات الفرنسية. 

وقال المتحدث باسم الحكومة الفرنسية جابريل آتال، إن وضع جائحة كورونا في فرنسا في تدهور مستمر، حيث يثير القلق في نحو عشر مقاطعات. 





وأضاف أن هذا التدهور يفرض اتخاذ تدابير سريعة وصارمة، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء جان كاستيكس سيعقد مؤتمرا صحفيا عاجلا غدا الخميس.

وتفرض بعض المناطق  في فرنسا قرارات وتدابير سريعة وصارمة لمواجهة المخاطر الوشيكة التي تنتظرنا. 

في الشمال الفرنسي، من المتوقع اتخاذ قرارات لتقييد التنقل في فرنسا، على غرار الإغلاق في عطلة نهاية الاسبوع الساري على قسم من الكوت دازور في الساعات المقبلة.

وأضاف المتحدث باسم الحكومة الفرنسية أن خطة الحكومة لن تتغير، حيث الاستجابة المستهدفة أولًا ثم تدابير محدودة للكبح وتوسيع نطاقها إذا لزم الأمر. 



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play