الصحة تكشف التفاصيل الكامله لـ حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 5:40 am

الصحة تكشف التفاصيل الكامله لـ حملة التطعيم ضد شلل الأطفال


قال علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال ستجوب كل محافظات مصر من عمر يوم إلى 5 سنوات بداية من 28 فبراير وحتى 4 مارس المقبل.






وأضاف "عيد" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي" أن هناك فرقًا متحركة من وزارة الصحة سوف تنتقل من منزل إلى آخر للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين في التطعيم.

وأشار إلى أن فرق ثابتة ستكون موجودة في الوحدات الصحية وأمام الكنائس والجوامع وأمام المترو من أجل تطعيم الأطفال، موضحًا أن الحصول على التطعيمات لا يشترط محل الميلاد.

وأوضح رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، أن هناك بعض الأطفال الذين لا يجب تطعيمهم وهم الأطفال الذين يتلقون العلاج الكيماوي أو مرضى السرطان أو ممن لديهم مرض حاد أو ارتفاع في درجات الحرارة لحين زوال الأعراض ثم الذهاب إلى الوحدة الصحية من أجل الحصول على التطعيم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play