على انفصاله عن زوجته نسرين التعليق الأول من محمد رمضان

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 5:41 am

على انفصاله عن زوجته نسرين التعليق الأول من محمد رمضان
انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد بمشكلات بين الفنان محمد رمضان وزوجته نسرين، وحدوث انفصال بينهما حلال الأيام الماضية في سرية تامة دون الإعلان عن ذلك بعد كثرة المشكلات بينهما.
حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين
ونفى محمود رمضان، شقيق ومدير أعمال الفنان محمد رمضان، في تصريحات خاصة لـ«الدستور» الأخبار المنتشرة، مؤكدًا أنها أخبار ليست صحيحة وأن شقيقه يتواجد حاليًا للتصوير في دبي، على أن يعودا الجمعة المقبلة على الأكثر.





يهمك أيضًا |
قصة مسلسل موسي فى رمضان 2021
قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021

وأكد أن «رمضان» يعود القاهرة لاستكمال مسلسل «موسى»، المقرر عرضه خلال رمضان، بداية من الأسبوع المقبل، بعد قطع شوط كبير خلال الأيام الماضية، نافيًا حدوث مشكلات، وما تردد خلال الأيام الماضية من شائعات، منها وفاة شقيقه محمد رمضان.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play