دينا الشربيني هذه امنيتى في زمن «كورونا»

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 11:03 am

دينا الشربيني هذه امنيتى في زمن «كورونا»


نفت الفنانة دينا الشربيني، الأنباء التي تداولت حول توقف مسلسلها الرمضاني الجديد «قصر النيل»، كاشفة عن بعض تفاصيله.







وقالت دينا الشربيني، في تصريحات مع برنامج "ET بالعربي"، إن "العمل ليس ضاغطًا بشدة مثل العام الماضي، الذي اشتد الضغط فيه بسبب انتشار فيروس كورونا المفاجئ والذي أثر على كل المسلسلات"، موكدة أنها كانت تتمنى العيش في فترة الستينيات، وهي الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل، متمنية الشفاء للجميع من فيروس "كورونا".


وقالت دينا الشربيني، إنها "لا تحب التكنولوجيا الحديثة، فالحياة قبلها كانت طبيعية أكثر"، واصفة العامين 2020 و2021 بالجمال أيضا.
المسلسل الرمضاني المنتظر "«قصر النيل»، من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play