شاهد .. اكتشاف نوع جديد من كورونا في نيويورك

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 2:29 pm

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، اليوم الخميس: إن العلماء في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة كولومبيا، اكتشفوا نوعا جديدا من فيروس كورونا المستجد، مؤكدين أنه واسع الانتشار في عدد من مناطق الولايات المتحدة.

 






وقال العلماء وفقا لـ"نيويورك تايمز": إن اكتشف نوعا جديدا من كورونا يمكن أن تقلل من فعالية اللقاحات في الولايات المتحدة، وأطلقوا عليه مصطلح "B.1.526"، وأشار العلماء إلى أنه اكتشفت العينات لأول مرة في نوفمبر الماضي، إلا أنه بحلول فبراير الجري تبين أنه واسع الانتشار.

وتفشي وباء كورونا المستجد حول العالم خلال العام الماضي 2020 بعدما اكتشف رسميا لأول مرة في مقطعة ووهان الصينية، نهاية ديسمبر من العام قبل الماضي 2019، وبدأ فريق من منظمة الصحة العالمية في التحقيق حول مصدر الفيروس الذي أصبح أكبر خطر يواجه البشرية.
     

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play