انتظروا مفاجأة.. مكسبي توجه صفعة جديدة لـ قناة بي إن سبورت

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 3:35 pm

انتظروا مفاجأة مكسبي توجه  صفعة جديدة لـ قناة بي إن سبورت

أعلنت قناة مكسبي، أنه سيتم الإعلان قريبا عن اطلاق قناة "مكسبي سبورت" لنقل المباريات المشفرة، عبر القمر الصناعي نايل سات.





وكتبت صفحة " مكسبي" على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": سيتم الإعلان عن قناة مكسبي سبورت من خلال البيدج الرسمية للقناة ومن خلال القناة فقط انتظروا مفاجأة مكسبي".

ونقلت قناة "مكسبي" مؤخرا بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية، كما نقلت مباراة الأحمر في أمام المريخ والزمالك أمام مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ولم تعلن قناة شبكة بي إن سبورت الرياضية أي قرار حتى الآن، بشأن سرقة قناة مكسبي لمحتواها.

كانت شركة بي إن سبورت تعرضت لخسائر ضخمها خلال الفترة الماضية بسبب سرقة محتواها من قبل شبكة بي أوت، قبل أن تنجح الشبكة الرياضية في إغلاقها مؤخرا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play