أول إصابة بكورونا ظهرت عام 1960 ..طبيب يفجر مفاجأة

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 7:06 pm

 أول إصابة بكورونا ظهرت عام 1960 طبيب يفجر مفاجأة






قال الدكتور محمد راشد استشارى التحاليل الطبية والفيروسات، إن فيروس كورونا وعائلته تم اكتشافها عام 1937 وأول حالة اصابة بكورونا كانت عام 1960، لافتًا إلى أنه كان هناك نوعان فقط من كورونا وأطلق عليهم نزلات البرد حتى ظهر كوفيد -19 فى عام 2019 والذى يعد أكبر جائحة فيروسية فى تاريخ البشرية بعد الانفلونزا الاسبانية.
وأضاف استشارى التحاليل الطبية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أن 80% من حالات الإصابة بفيروس كورونا تكون بدون أعراض للإصابة نهائيًا، مشيرًا إلى أن 14% من الحالات فقط هى التى تكون شديدة، وأقل من 6% من حالات الإصابة بفيروس كورونا تحتاج الدخول المستشفى والعناية المركزة.
وتابع أن متلازمة الإصابة بفيروس كورونا قد تصيب حاملها بتجلطات وأمراض الدم أو السكتة الدماغية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play