شركة تطور كمامة تقتل الفيروسات فى أقل من خمس دقائق

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 7:19 pm

شركة تطور كمامة تقتل الفيروسات فى أقل من خمس دقائق






عرضت فضائية العربية مقطع فيديو رصد تفاصيل شركة فرنسية تطور كمامة تقتل الفيروسات. ووفقا للتقرير فإن شركة bio serenity  تصنع كمامة قالت إنها تعطل الفيروسات بما في ذلك فيروس كورونا وتمتاز هذه الكمامة بأنها تحتوى على طبقة مبيدة للفيروسات. فبمجرد أن يدخل الفيروس فى اتصال مع هذه الطبقة مثلما يستنشق الشخص الهواء سيتم تعطيله على الفور  لذلك ستوفر حماية إضافية لأن الفيروس لن يتم التقاطه من الكمامة فقط بل سيتم التقاطه وتعطيل نشاطه. الكمامة تحتوي على 4 طبقات مغطاة بمواد كيمائية تقضي على الجراثيم ومضادة للفيروسات ولا ينصح بارتدائها أكثر من 4 ساعات والشركة أكدت أن الكمامة أعطت حماية بنسبة 99.9% فى أقل من خمس دقايق مطابقة للمواصفات الأوروبية وسيتم بيعها بنحو 1.49 يورو.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play