بعد تدخل الوزير .. تعرف على حل مشكلة فاتورة كهرباء د.مجدى يعقوب

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 7:49 pm

بعد تدخل الوزير تعرف على حل مشكلة فاتورة كهرباء د.مجدى يعقوب 

كدت مصادر مسؤولة ان وزارة الكهرباء تعمل على حل مشكلة فاتورة مركز مجدى يعقوب لامراض وبحوث القلب بأسوان، من خلال التبرع والمساهمة، للمساعدة في دفع مستحقات الفاتورة والبالغة 650 الف جنيه.
واكدت المصادر لـ«المصرى اليوم» ان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء كان حريصا على ايجاد حل لهذه المشكلة ولم يجد أمامه سوى أن يصدر أوامره للشركة القابضة للكهرباء للتبرع والمساهمة بمبلغ للمركز على أن يتم خصمه من الفاتورة في إطار القانون، خاصة أن القانون لايسمح بإعفاء المستشفى بشكل كامل أو جزئى.





وأشارت المصادر إلى أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، أصر على حل المشكلة وفقاً للقانون، وعن طريق المسؤولية المجتمعية للوازرة والشركات التابعة لها.
وأوضح المصدر أن الوزارة ستتواصل مع المسؤولين في مركز الدكتور مجدى يعقوب خلال الساعات المقبلة، لإبلاغهم بالأمر، وحل المشكلة.
ونوه المصدر إلى أن وزير الكهرباء كان من رجال الأعمال المساهمين بشكل كبير في أعمال المركز قبل توليه الوزارة.
كان مركز الدكتور مجدى يعقوب لأمراض وبحوث القلب طالب بالإعفاء من فاتورة كهرباء شهرية بالغة ٦٥٠ ألف جنيه، إلا أن شركة الكهرباء في أسوان أبلغتهم بان القانون لايسمح بذلك، مما اثار حالة من الجدل خلال ٤٨ ساعة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمساعدة المركز للدور الذي يقوم به المركز في علاج الأطفال دون مقابل، إلا ان وزير الكهرباء فور علمه بالأمر سعى لحل الامر بما يسمح القانون به.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play