النيابة تصدر قرار عاجل بحق صاحب مركب الموت ببحيرة مريوط

منذ 1 شهر
February 25, 2021, 7:58 pm

النيابة تصدر قرار عاجل بحق صاحب مركب الموت ببحيرة مريوط

أمرت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، اليوم الخميس، حبس مالك مركب مريوط بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية غرق المركب الذي أسفر عن 14 وفاة، 7 ناجين.

وكانت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية قد صرحت، أمس الأربعاء، بدفن 5 جثامين من ضحايا مركب مريوط بعد انتشال كافة الجثامين من مياه البحيرة وإنهاء إجراءات الدفن.

أهالي ضحايا مركب مريوط ينتظرون انتشال باقي جثامين ذويهم | فيديو - بوابة فيتو

وأرسلت نيابة العامرية ثان بإرسال مخاطبات لهيئة الثروة السمكية والملاحة البحرية لمعرفة تراخيص مركب مريوط للصيد والمكان الذي خرجت منه المركب مرخص للصيد أم لا، في إطار التحقيقات في حادث غرق مركب في بحيرة مريوط. 





مركب مريوط

وباشرت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة والعامرية الكلية التحقيقات في غرق المركب الذى راح ضحيته 14 شخص وإصابة 6 أشخاص، واستدعت قائد المركب لسماع أقواله في الحادث بعد انقلاب المركب أثناء عودتها من رحلة بحرية في بحيرة مريوط.

غرق مركب في بحيرة مريوط

وكان فريق من نيابة العامرية ثان بالإسكندرية انتقل إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة وسؤال شهود العيان كما انتقلت إلى مستشفى العامرية لسؤال المصابين وسؤال أهلية المتوفين وطالبت الإنقاذ النهري بمواصلة البحث عن الجثامين المفقودة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

غرق مركب في بحيرة مريوط

وشهدت الإسكندرية كارثة غرق مركب به ٢٠ من أسرة بدوية واحدة معظمهم من النساء والأطفال، ببحيرة مريوط ببرج العرب غرب الإسكندرية، قبل عدة أيام عند عودتهم من رحلة زردة، وأسفرت عن مصرع ١٤ من السيدات والأطفال ونجاة صاحب المركب و٦ آخرين، وانتشلت آخر ٥ جثامين مساء أمس وتم دفنهم. 
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play