رسميا .. تقرير الحكم أمين عمر يحدد عقوبة رمضان صبحي

منذ 1 شهر
February 26, 2021, 3:53 pm

رسميا تقرير الحكم أمين عمر يحدد عقوبة رمضان صبحي

تنتظر لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، تقرير أمين عمر حكم مباراة بيراميدز والجونة بالدوري ، من أجل تحديد عقوبة رمضان صبحي، من عدمه.

وتوجه رمضان صبحى، لاعب بيراميدز، إلى الحكم أمين عمر بعد لقاء بيراميدز مع الجونة أمس بالدوري الممتاز، ودخل فى حوار معه اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية فى اللقاء.

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام أن أمين عمر لم يشهر أى بطاقة سواء صفراء أو حمراء ضد رمضان صبحي ، ولكن تقرير الحكم سيحدد هل سيتم عقوبته أم لا؟.





وتابع: إدارة المسابقات قيد انتظار إرسال أمين عمر حكم اللقاء التقرير الخاص باللقاء عبر السيستم من أجل التعرف على موقف رمضان صبحي وهل تحدث بشكل غير لائق أو هناك سلوك غير رياضى من عدمه.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع الجونة بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروي 2020- 2021.

وأحرز هدف تقدم بيراميدز أسامة جلال مدافع الفريق بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وتعرض بعدها للإصابة وخرج وشارك بدلا منه أحمد أيمن منصور، وعاد عمر السعيد وتعادل للجونة بهدف من ضربة رأس مميزة بالدقيقة 86.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة التاسعة عشرة بالمركز السابع في جدول ترتيب المسابقة وارتفع رصيد الجونة للنقطة العشرين بالمركز السادس.

واصل فريق بيراميدز مسلسل نزيف النقاط على صعيد بطولة الدوري بعدما فقد النقطة رقم 20 من أصل 39 نقطة كانت بحوزته ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصرى، ولكن المثير للدهشة أن بيراميدز يحقق نتائج متراجعة محليا ويتألق على صعيد بطولة الكونفدرالية التى تأهل فيها لدور المجموعات بعدما حقق 4 انتصارات من 4 مباريات وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

بيراميدز وقع فى مجموعة تضم إلى جواره أندية زاناكو الزامبي والرجاء البيضاوي المغربي ونامونجو التنزاني ويطمح فى حصد اللقب الأول فى تاريخه بعدما وصل للمباراة النهائية فى النسخة الماضية من الكونفدرالية وخسر اللقب لصالح نهضة بركان المغربى.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play