ما سبب تفكير ريهام عبد الغفور بترك التمثيل ؟..تفاصيل

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 4:00 am

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنها فكرت في ترك التمثيل، بعد اليوم الثاني من تصوير أحد أعمالها، بسبب موقف من المخرج محمد فاضل.

وقالت: "إن ذلك الموقف حدث قبل عشرين عاماً، أثناء تصوير مسلسل من إخراج محمد فاضل، وكان التصوير يتم في مستويين، وهي في المستوى الأعلى ترى المشهد في الأسفل، وعندما صدرت الإشارة لترتفع الكاميرا وتلتقط رد الفعل في المستوى الأعلى، ولأنها لم تكن في ذلك الوقت تعرف معنى مصطلح Tilt up، ظلت تنظر في المشهد من دون أن تعطي رد الفعل الصادم المطلوب، فانفعل محمد فاضل بشدة وقال "شيلوا التمثال اللي فوق من هنا"، وكانت هي المقصودة بالتمثال، فظنّت أنها فاشلة وقررت ترك التمثيل بعد تصوير المسلسل"، وفق (لها).






و يُذكر ان ريهام حققت نجاحاً كبيراً بعد عرض حكايتها "ربع قيراط" والتي قدّمتها من مسلسل "إلا أنا" وشاركها في بطولتها الفنان مصطفى درويش.


نقلا عن دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play