الإعلامي عمرو أديب الكمامة مستمرة معانا لمدة 5 سنوات قادمة

منذ 1 شهر
February 27, 2021, 10:29 am

الإعلامي عمرو أديب الكمامة مستمرة معانا  لمدة 5 سنوات قادمة





أكد الإعلامي عمرو أديب أن الخبراء والأطباء والعلماء في إنجلترا، توقعوا أن يظل العالم يرتدي الكمامة لمدة 5 سنوات قادمة، مضيفًا: أنا مظنش إن الناس لبست حاجة بالمدة دي وإحنا هنلبس 5 سنين كمامة كمان.

وأوضح أديب خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر أنه سيكون هناك عادة لارتداء الكمامات حتى بعد حصولهم على الأمصال واللقاحات، وسيعتاد الناس على بعض العادات الصحية، مثل عدم استخدام أدوات الغير والبعد عن الأحضان والتقبيل.وأشار أديب إلى أن مصر سمحت بالاستخدام الطارئ للقاحات سبوتنك الروسي وأسترازينكا مبديًا سعادته بالسماح باستخدام لقاح سبوتنك الروسي، نظرًا لوجود تقارير جيدة بشأنه، لافتًا إلى صدور تقارير في الولايات المتحدة الأمريكية توضح أن مواطن من كل 3 مواطنين حصل على اللقاح وأن هناك مواطنين أمريكان امتنعوا عن المصل.

وحذر أديب من انتشار الإصابات بين فئات صغيرة في السن، حيث انتشرت الإصابات بين الأطفال حتى 12 عام وأننا لم نكن نسمع ذلك من قبل.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play