موقف محرج فى حياة نبيلة عبيد

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 3:11 am

 موقف محرج فى حياة نبيلة عبيد
كانت الفنانة نبيلة عبيد تجسد دورها في فيلم «وسقطت في بحر العسل» حين أتاها نبأ وفاة جدها لوالدتها، فهرعت فور علمها بالنبأ لتنطلق بسيارتها إلى طنطا، وكانت الدموع تهطل من عينيها بدون توقف، بينما راحت السيارة تنهب الأرض نهبًا في طريقها للقاهرة.






كانت السيارة تجري بسرعة مخيفة في محاولة من نبيلة للحاق بجنازة الجدة، واستعرى انتباهها أحد رجال المرور وهو يجري خلف سيارتها بقوة، وأشار لها بالتوقف فتوقفت ليقول لها: «انت بتعيطي ليه يا مدام نبيلة، فأجابته: جدي مات يا شاويش، فتابع الشرطي: طب وده سبب عشان تسوقي بالسرعة دي؟، فردت: أصل عاوزة أوصل قبل ما يدفنوه، فتابع الشرطي: بهذه الملابس غير معقول».

وهنا انتبهت نبيلة عبيد إلى أنها لم تقم بتغيير ملابسها، وكانت ترتدي ملابس مغرية تتناسب مع الدور الذي كانت تؤديه في الفيلم قبل أن تفاجأ بنبأ وفاة جدها، والذي كان يدير مزرعة كبيرة قبل وفاته.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play