شاهد ملامح دينا الشربيني تتغير بشكل جذري..

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 5:14 am

شاهد ملامح دينا الشربيني تتغير بشكل جذري
تسلطت الأضواء بشكل كبير على الفنانة المصرية دينا الشربيني في الآونة الأخيرة، وذلك بعد إعلان انفصالها عن الفنان المصري عمرو دياب.


وأخيراً تناقل الناشطون على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، أحدث صورة لدينا ظهرت فيها برفقة المخرج خالد مرعي، وتبين أنها التُقطت لهما في كواليس تصوير مسلسل "قصر النيل" الذي يتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل (2021)، وفق (لها).





ولفتت ملامح دينا أنظار الكثيرين حيث رأوا أنها تغيرت وأصبحت أكثر جمالاً بحسب ما جاء في العديد من التعليقات، ومما كتبه المتابعون: "احلوت بعد ما سابت الهضبة" و"دندون جمالك مو مثل هل البلاستيك الي جايبها الحج عمرو" و"حليانة دندون" و"طالعة زي القمر" و"باين عليها الحزن".

ويُشار إلى أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة كانت قد تحدثت عن سبب انفصال الفنانين في مقطع مصور قائلةً: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا يا جماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض، حسد وعنينا ونبرنا عليهم".


light-dark.net



دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play