خبر مؤسف عن الكابتن خالد جلال المدير الفنى للبنك الاهلى

منذ 1 شهر
February 28, 2021, 1:23 pm

خبر مؤسف عن  الكابتن خالد جلال المدير الفنى للبنك الاهلى


البنك الأهلي يعلن إصابة خالد جلال بفيروس كورونا





تأكد غياب خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن مواجهة أسوان غدًا الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث يقود الفريق خلال المباراة أمير عزمي مجاهد المدرب العام، ويعاونه كلا من وائل كوندي وأحمد شعبان مدربا الفريق.

light-dark.net


موقف البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول مسابقة الدوري في نسخته الـ 62 برصيد 10 نقاط، بعدما لعب الفريق 13 مباراة فاز في مباراة وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 5 مباريات، أحرز مهاجمو 10 أهداف واهتزت شباكه بـ15 هدفًا.
تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للبنك الأهلي 
وكانت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، قد أعلنت التعاقد مع خالد جلال المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكان مجلس إدارة نادي البنك الأهلي قدّم الشكر مؤخرًا إلى المدير الفني محمد يوسف وجهازه علي الجهد المبذول خلال الفترة، التي تولى فيها قيادة فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق، وتمني مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوفيق للكابتن محمد يوسف وجهازه خلال الفترة المقبلة.
خالد جلال يقود أول تدريبات فريق البنك الأهلي 
وقاد خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، التدريب الأول للفريق داخل المعسكر المغلق بمدينة السادس من أكتوبر، وسبق المران محاضرة فنية في قاعة المؤتمرات بالفندق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play