تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 12:17 am

تعرف على  الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

كتبت - آية عادل
ينطلق في الساعات الأولى من فجر غد الاثنين تحديدًا في الساعة الثالثة صباحًا، حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes ، والذي يقام لأول مرة بشكل افتراضي بسبب تفشي جائحة كورونا في أنحاء العالم، وذلك في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك حيث يشارك المرشحون عن بعد، وبالتالى لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحين للجوائز.
تقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون.
 
يُشار إلى أنه كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

light-dark.net


 
ممثلون مصريون مرشحون لجوائز جولدن جلوب
من ناحية أخرى، يجتاح عالم هوليوود جيل جديد من ممثلين المسلمين العالميين ليسوا من أصول أمريكية أو أوروبية من خلفيات دينية وثقافية مختلفة، حيث تميزوا بموهبتهم الإبداعية التي لفتت الأنظار إليها، وفرضوا أنفسهم بها على الساحة الفنية الأبرز في عالم صناعة السينما.
 





وحان الوقت ليتوج هذا النجاح والموهبة من خلال
الترشح إلي جائزة " جولدن جلوب "، في نسختها الـ 78، فتلك الأسماء برزت في الأعوام الماضية وحجزت أماكن لها داخل الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأشهر حول العالم.
 

light-dark.net


 
وأشهر هؤلاء النجوم المسلمين المرشحون لجائزة جولدن جلوب في نسختها الـ 78، هم:-
 
رامي يوسف
بزر مؤخرا النجم رامي يوسف في عالم هوليوود، فكان للممثلين من أصول مصرية وجود ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث ظهر الممثل رامي مالك، ومن بعده مينا مسعود، ليأتي دور الممثل الأمريكي المسلم من أصول مصرية " رامي يوسف"، حيث تنافس رامي عن فئة أفضل ممثل أمريكي عن مسلسل كوميدي، وهي الجائزة التي تم ترشيحه لها في العام الماضي عن مسلسله الشهير " رامي " وفاز بها، والذي يقوم بدور أمريكي مسلم ولد لأبوين مهاجرين إلى الولايات المتحدة.
 

light-dark.net


 
رضوان أحمد
لم تكن المرة الأولى التي يتم ترشح الفنان البريطاني من أصول باكستانية "ريز أحمد" أو "رضوان أحمد"، إلى جائزة الجولدن جلوب، حيث ينافس الممثل رضوان عن
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play