تشييع جثمان حرم رئيس الجمهورية الأسبق في الفيوم بحضور مندوب عن السيسي

منذ 2 شهر
March 1, 2021, 3:24 am

 تشييع جثمان حرم رئيس الجمهورية الأسبق في الفيوم بحضور مندوب عن السيسي





شيع الآلاف من أهالي محافظة الفيوم بعد عصر اليوم السبت، جثمان السيدة وفية العطيفى زوجة الدكتور صوفي أبوطالب رئيس الجمهورية الأسبق، والتي وافتها المنية عن عمر يناهز 87 عامًا.
وقال الدكتور أحمد صوفي أبو طالب إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان على اتصال دائم بأسرة الراحلة للاطمئنان عليها خلال الوعكة الصحية التى تعرضت لها، وكانت ترقد فى إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس بالقاهرة، وأرسل مندوبًا للعزاء.
وخلال العام الماضى ذكرت الحاجة وفية العطيفي فى تصريحات خاصة لمصراوي, أنها كانت على علاقة وطيدة بالسيدة جيهان السادات وابنها جمال, وكان الرئيس السادات يأتى إليهم بمنزلهم بحي جاردن سيتى, و"كنا نتبادل الزيارات على المستوى الأسري".
مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play