أحمد زاهر ينعى أحلام الجريتلي

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 9:39 am

 أحمد زاهر ينعى أحلام الجريتلي

كتب ​ندى فكري


نعى الفنان أحمد زاهر، الفنانة أحلام الجريتلي التي توفيت مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 70 عاما .





‬‏‪ونشر زاهر عبر حسابه بإنستجرام صورة للراحلة وعلق عليها قائلا: "‏‪ وداعا ماما احلام الجريتلي ربنا يرحمك و يحسن اليكي في جنة الخلد بإذن الله وداعا اطيب قلب و احن ام غنا لله و إنا إليه راجعون ارجو قراءة الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بإذن الله"


وتوفيت الفنانة أحلام الجريتلي، عن عمر يناهز 70 عامًا، وستقام الجنازة من منزل العائلة بالعباسية اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر.


وحرصت نقابة المهن التمثيلية‬ على نعى الراحلة، وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك "رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان".


أحلام الجريتلي ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها "من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس" وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل "اللعبة 2" مع هشام ماجد وشيكو".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play