الفنان فتوح أحمد يحكى مواقف إنسانية للراحل يوسف شعبان

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 10:00 am

الفنان فتوح أحمد يحكى مواقف إنسانية للراحل يوسف شعبان


عالج أبناء الفنانين فتوح أحمد يروى مواقف إنسانية للراحل يوسف شعبان


تقدم الفنان فتوح أحمد ، بالعزاء لمصر والوطن العربى وأسرة الفنان يوسف شعبان  والذى وافته المنية عصر امس الأحد داخل العناية المركزة بالمستشفى اثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.








وأضاف" أحمد " ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر اكسترا نيوز ، أن الفن العربى خسر قامة عظيمة من قامات الدراما بوفاة الراحل لافتأ إلى أن الفنان يوسف شعبان خدم العمل النقابى خاصة أنه قام بتأسيس نادى النقابة ، وساهم فى دخول موارد للنقابة نتج عنها علاج أسر أبناء الفنانين ، ومعاشات وخدمة العمل العام . 

وأشار إلى أنه بالعمل مع الفنان يوسف شعبان ، خلال كواليس مسلسل الوتد كانوا يشعرون بأنهم أخوات بالفعل وأسرة كبيرة وتربطنا علاقة احترام ومودة متبادلة ، لافتأ إلى أن الراحل كان خفيف الظل ويتمتع بالدعابة.

يذكر ان الفنان يوسف شعبان  من مواليد حي شبرا وولد فى ١٦ يوليو ١٩٣١، وقدم الفنان الكبير يوسف شعبان عددا من الشخصيات التي لا تنسى، من أبرزها شخصية رجل المخابرات " محسن ممتاز" فى مسلسل "رأفت الهجان والذي يتولى مسؤولية تدريب "الهجان" حتى يتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي.

https://youtu.be/SKo2dSxy5RU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play