الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد تجاهله نعي الراحلين

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 10:17 am

الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد تجاهله نعي الراحلين






تجاھل الفنان محمد رمضان الحزن السائد في الوسط الفني بعد وفاة النجم یوسف شعبان والفنانة احلام الجریتلي ونشر فیدیو ترویجي لإحدي أعمالھ الغنائیة الجدیدة من طائرتھ الخاصة، عبر حسابھ الرسمي علي موقع الصور الشھیر "انستجرام". وتقول كلمات الاغنیة التي نشرھا :" من وانت صغیر حذروك كتیر زمان إن الاسد مفتري مش بیھرج رمضان انا البطل اللي نفسك تقلده اي حد یجي قصادي بسكتھ رمضان اتخن واحد بصباعي اثبتھ رمضان بس مجرد اسم یشتتھ". ولاقي الفیدیو ھجوم قوي من متابعیھ الذین لاموا ھذا التصرف ونصحوه بإزالة الفیدیو. جدیر بالذكر ان الراحل یوسف شعبان ھاجم رمضان في السابق ووصفھ بالفاشل، وقال إنھ لا یمكن ان یشاركھ في اي عمل فني لان الفنان الحقیقي لا یتطاول علي زملائھ ویحترم مشاھدیھ.

من ناحیة آخري یواصل رمضان تصویر دوره في مسلسل "موسي" والذي یشارك بھ في دراما رمضان القادم، مع كل من ریاض الخولي وسید رجب وسمیة الخشاب وعبیر صبري وغیرھم من النجوم.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play