أول رد فعل لـ شيرين رضا عن قصة حبها لشاب عمره 28 عاما

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 10:28 am

أول رد فعل لـ شيرين رضا عن قصة حبها لشاب عمره 28 عاما


ردت الفنانة شيرين رضا على حالة الجدل التي أثارتها مؤخرا عقب ظهورها ببرنامج "الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، وحديثها عن وجود قصة حب تجمعها مع شاب لديه 28 عاما.







ونشرت شيرين، بوستر يحمل التصريح المأُخوذ عنها من حلقتها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، وعلقت: "إيه كمية التخاريف دي؟ أنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين إن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقى خبر؟ إيه العبط ده؟".
وكانت شيرين قالت ببرنامج "أبلة فاهيتا": "أول قصة حب حصلت لي كنت في المدرسة، وكان عمري وقتها 11 سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل".
وأضافت شيرين: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جِه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي، وهو الآن لديه 28 عاما".
يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، وبطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play