تعليق الفنانة مادلين طبر عقب وفاة يوسف شعبان

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 10:31 am

تعليق  الفنانة مادلين طبر عقب وفاة يوسف شعبان


نعت الفنانة اللبنانية مادلين طبر النجم القدير يوسف شعبان الذي رحل عن دنيانا أمس الأحد داخل مستشفى العجوزة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.






وقالت مادلين طبر في تصريح لـ"الدستور" في رثاء يوسف شعبان: "فقدت السينما المصرية واحد من أهم كبار النجوم، أول مرة أقف معه أمام الكاميرا كان في مسلسل "ما وراء النهر" قصة الأديب الكبير طه حسين وسيناريو بشير الديك وإخراج فايز حجاب عام 1996".

و أضافت: "لن أنسى أنه من ساعدني في الحصول على عضوية دائمة في نقابة الفنانين المصرية وداعا يا طيب يا جدع".

جدير بالذكر أن الفنان الكبير يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا في الأيام الماضية، ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة إلى أن وافته المنية أمس عن عمر يناهز 90 عاما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play