سر غياب أنعام الجريتلي عن جنازة شقيقتها

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 2:10 pm

سر غياب أنعام الجريتلي عن جنازة شقيقتها

كشف أحمد الجريتلي، نجل شقيق الفنانة أحلام الجريتلي، عن كواليس الساعات الأخيرة في حياة «عمته» الراحلة، قائلاً: «كانت قاعدة في البيت ووقعت من طولها فجأة».
وأشار «الجريتلي» لـ«الوطن»، إلى أسباب غياب والدته أنعام الجريتلي، عن حضور مراسم الجنازة المقامة حاليًا في مسجد القبة الفديوية، موضحاً أنَّها تعرضت لأزمة صحية إثر وفاة شقيقتها، وتواجه صعوبة في الحركة.





ورحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا أمس، إثر إصابتها بأزمة قلبية، أدت إلى وفاتها في الحال وسيتم تشيع الجنازة ظهر الغد.
 وكانت أحلام الجريتلي تواصل تصوير مشاهدها ضمن مسلسل «نسل الأغراب» وحتى لحظاتها الأخيرة، والذي تشارك في بطولتة بجانب أحمد السقا وأمير كرارة وإدوارد ومي عمر ودياب ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم ومحمد مهران وهو من تأليف واخراج محمد سامي.
وتضمنت آخر الأعمال، التي شاركت فيها الفنانة أحلام الجريتلي، مسلسل «لؤلؤ» الذي شاركت في بطولته بجانب مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي وهدير عبدالناصر، وهو سيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.


 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play