الولايات المتحدة تجيز استخدام لقاح جونسون المضاد لكورونا .. تفاصيل

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 4:50 am

الولايات المتحدة تجيز استخدام لقاح جونسون المضاد لكورونا تفاصيل



كشف الدكتور طلال نصولي، مدير المكتب العالمي لدراسات المناعة، عن تفاصيل إجازة الولايات المتحدة الأمريكية استخدام اللقاح الثالث "جونسون آند جونسون".

وقال "نصولي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "دي إم سي"، "لقاح جونسون آند جونسون، الذي اعتمدته أمريكا عبارة عن جرعة واحدة، ويعطي مناعة مكتسبة ضد كورونا، وفاعليته تصل إلى 86%".





وأضاف مدير المكتب العالمي لدراسات المناعة، أنه يتم حفظه في درجة حرارة الثلاجة العالية، بعكس "فايزر" و"موديرنا" اللذين يحتاجان للتبريد العميق، الذي قلما يتواجد في دول العالم الثالث.

وتابع أن توزيع لقاح جونسون آند جونسون سيكون خلال يومين أو ثلاثة، وتوزيعه سهل، مشيرًا إلى أن إنتاجه سهل، ويصل إلى عشرات الملايين من الجرعات خلال شهر.



https://youtu.be/EkaF2BQWNPQ



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play