«هزة وسط» تنتهي بطلاق نادية الجندي

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 9:54 pm

«هزة وسط» تنتهي بطلاق نادية الجنديد


ألقى الفنان عماد حمدي هدوئه ووقاره خلف ظهره، وبدا حادًا جدًا مع زوجته الفنانة نادية الجندي، حين تمسكت بارتداء بدلة رقص حمراء مطرزة بقطع جنيهات ذهبية اشترتها بنفسها لأداء إحدى الرقصات ضمن دورها بفيلم «بمبة كشر»، عام 1974.







حاولت نادية الجندي أن تهدأ من ثورة وغضب فتى الشاشة الأول، لكن دون جدوى، حيث أصر على موقفه رافضا عدم ارتداءها البدلة، ووصفها بأنها خليعة.
 
 
حينها، تردد على لسان مقربين من الطرفين أن طلاق نادية وعماد يعود إلى خلافات قديمة منذ 5 سنوات، فيما ذكر آخرون أن عماد حمدي لم يحبذ فكرة تفرغ نادية الجندي للتمثيل، بينما تحدثت مجموعة ثالثة عن أن فارق السن بينهما وغيرة عماد حمدي الشديدة وراء الطلاق.
 
الطريف أن عماد حمدي يؤدي في الفيلم دور الباشا، الذي يرفض مبدأ زواج ابنه من الراقصة، وبلغت تكاليف الفيلم وأنتجته نادية الجندي بـ65 ألف جنيه، وشارك عماد حمدي بنسبة 20% فيه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play