​زوج يتخلص من زوجته خنقًا بعد 7 أشهر من الزواج .. تفاصيل

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 12:31 am

​زوج يتخلص من زوجته خنقًا بعد 7 أشهر من الزواج تفاصيل
​زوج يتخلص من زوجته خنقًا بعد 7 أشهر من الزواج تفاصيلمثل المتهم بقتل زوجته في قرية الخوالد في ابوتشت شمالي قنا، جريمته أمام النيابة العامة، واعترف بارتكابه الواقعة، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات. وأدلى المتهم باعترافاته قائلا: مقصرتش في حقي لكن قتلها جات معايا كده ومش عارف إزاي بس شدت معايا يوم الجريمة وخنقتها". وتابع: كنت أعمل في الخارج،  وأصبت بعد زواجي بحالة اكتئاب،  بالرغم من أن زوجتي مقصرتش في حقي وكانت حامل في شهرين، لكن محسيتش بنفسي وخنقتها لحد ما ماتت، وكنت باتعالج عند طبيب نفسي بعد إصابتي بحالة اكتئاب، وباخد علاج، وبعد ما قتلتها سلمت نفسي للشرطة". وكانت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت شمالي قما،  عثرت على جثة ربة منزل،  بها آثار ضرب وخنق بقرية الخوالد . تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة أبوتشت،  بمصرع أمورة عبد العال عبد المبدي، 24 عاما، ربة منزل،  بها اثار ضرب وخنق، داخل منزلها بقرية الخوالد في ابوتشت. وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم أحمد عبد الحق،  وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، تحت إشراف اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية بقنا،  أن المتهم  في الواقعة زوجها بهاء.ا، 31 عاما،  خنق زوجته التي تزوجها منذ 6 أشهر وحامل في شهرين لمروره بحالة نفسية. وأوضحت التحريات،  أن المتهم بعد التعدي على زوجته بالضرب والخنق، أغلق غرفة النوم  ، وذهب الى مركز الشرطة ، قائلا: أنا قتلت مراتي"، وانتقلت قوة أمنية إلى منزل المتهم، وعثروا على جثة الزوجة داخل غرفة النوم.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play