هياخد الدوري امتى ..علاء مبارك بهذه الطريقة يفاجئ المشجع الزملكاوي الغاضب

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 12:41 am

"هياخد الدوري امتى"علاء مبارك بهذه الطريقة يفاجئ المشجع الزملكاوي الغاضب


علق علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك على غضب جماهير الزمالك بعد التعادل أمام وادي دجلة ومهاجمة اللاعبين بسبب اهدار الفرص واهدار الثلاث نقاط في صراعه على بطولة الدوري مع النادي الأهلي والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.
ويتفاعل علاء مبارك مع متابعيه بشكل قوي وكبير حيث دائما يتجاوب مع تساؤلات عديدة هامة سواء تخص الأسرة أو فترة حكم والده أو أشياء وأمور قديمة حدثت مع والده يوضحها بشكل أكبر في الوقت.





ودائما علاء مبارك يمنح الذين يتعدون حدودهم بلوك ، حيث دائما يذكر بأنه يرفض أن يدخل في جدال مع أحد المواطنين نهائيا مؤكدا في أكثر من مرة بأنه يرفض هذا الأمر.

light-dark.net


ونشر مغرد فيديو لغضب جماهير الزمالك بعد مباراة وادي دجلة وكتب : مشجع زملكاوي يبنفعل بشده فى المقصوره بعد مباراه وادى دجلة ويقولهم حرام عليكم إحنا كل سنه هانقعد نتفرج على الاهلي وهو بياخد الدورى.
ورد علاء مبارك عليه قائلًا : الراجل له حق بصراحة الزمالك يملك مجموعة ممتازة من اللاعبين هياخد الدورى امتى !.


نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play