لخدمة التيار المشبوه أكاذيب الإخوان

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 3:16 am

لخدمة التيار المشبوه أكاذيب الإخوان
استعرض الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لتزييف التاريخ، عبر الزج بقصص من وحى خيالهم لخداع أجيال من الشباب، لخدمة مصالح هذا التيار المشبوه.
حسن البنا يحلم بإمام يغششه الامتحان:
 
وقال خالد صلاح، فى خامس حلقات برنامجه "صالون مصر" الذى يقدمه مركز اليوم السابع للثقافة والتنوير والإبداع،  أن هناك بعض المذكرات لعدد من القيادات الإخوانية روجوا فيها لمجموعة من الأحلام على اعتبار أن لها دلالات دينية، وتم استخدامها بطريقة غير طبيعية لخدمة مصالح بعينها على سبيل المثال مؤسس الجماعة الإرهابية "حسن البنا" كتب فى مذكراته الدعوة والداعية صفحة 41، إنه كان في كلية دار علوم، وكان عنده امتحان نحو وصرف ولم يستطع المذاكرة لانشغاله بالدعوة، وكان يخشى الامتحان للغاية حتى نام وفجأة رأى رجل فى الحلم فى هيئة إمام التفت حسن البنا إليه، فإذا بيده كتاب المادة التى سيمتحن فيها فى الصباح، يفتح الكتاب على صفحة معينة ويشير إليه، فيرى إجابة الامتحان كاملا".
النبى يقول لزينب الغزالى الإخوان على حق:
 





استمرارا لسلسلة الأكاذيب وعمليات التزييف التى ترتكبها الجماعة الإرهابية أن زينب الغزالى ذكرت في مذكراتها إنها أثناء فترة سجنها فى غرفة بسجون عبد الناصر كان معها 20 أو30 كلب قاموا بعقرها طوال الليل ولم ترى جرحا أو دماء فى جسدها وبعد ذلك نامت فرأت رسول الله صلى الله عيله وسلم، وقال لها أنتم على حق، فردت عليه: أنا يا سيدى يا حبيبي يا رسول الله، قال لها نعم أنتم يا زينب يا غزالى على حق.
 
أحلام الجماعة الإرهابية "جنون " ودرب من الخيال:
 
وقال خالد صلاح فى حديثه عن كذب الإخوان: "شفت الأحلام بتعمل ايه، شفت الجنون وعدم قراءة التاريخ، لأن الناس دى لو بتقرأ تاريخ وتفهم قد إيه الأحلام دى كانت بتميز الكدابين وغير الكدابين عبر التاريخ، ما كانوش وصلوا لهذه المرحلة من التدنى إن واحد يقولك عنده واحد بيغششه الامتحان بتاع النحو والصرف، وواحدة تقولك إن النبى بذات نفسه طلع قالها انتوا على حق، هذا الكذب كان يخدع أجيالا كثيرة، أجيال للأسف مش بتقرأ التاريخ ولا الدين بالطريقة اللى إحنا بنعملها هنا فى صالون مصر، علشان كده أنا بنبهكم علشان نفهم إيه اللى حصل وامتى وحصل إزاى وفى أنه سياق تاريخى علشان محدش يفتكر إنه يقدر يدينا الدين فى حقنة.
 
وأضاف خالد صلاح:  "الدين مش حقنة بناخدها تحت الجلد، الدين فهم وعقل وإدراك متنوع، وهو ده اللى إحنا عاوزين نقوله ونثبته بالحق والكلمة الصادقة والقصص التاريخية الواعية".
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play