يكشف أحمد موسى سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 3:43 am

يكشف أحمد موسى سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته
عرض الإعلامي أحمد موسى، تسجيلا صوتيا للإرهابي المقاول الهارب محمد علي، يعترف بالتعاون مع الهارب أيمن نور، لنشر الشائعات والمعلومات المغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء صفحات على السوشيال ميديا لبث العنف داخل البلاد.






وقال أحمد موسى، عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد: "تم استخدام الولد الحرامي محمد علي، ونشر الفوضى عبر صفحته الشخصية وأن ما يفعله الإخوان بقيادة أيمن نور هو السيطرة على الإرهابي الهارب محمد علي، لافتا إلى أن كل الإرهابيين الفارين في الخارج يخدمون الأتراك والقطريين، ويحاولون نشر الفوضى في مصر خدمة لأسيادهم.

كما عرض فيديوهات تفضح الإرهابي الهارب إيهاب العمدة وطارق قاسم، وهما يفضحان الخلافات التي تحدث بين الإرهابيين في الخارج والصراع على الأموال المنهوبة .
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play